صورة أغلى سيارة فى العالم

صورة أغلى سيارة فى العالم

صورة أغلى سيارة فى العالم
آن الأوان إننا نغير الفيراري او الماكلارين اللى مرمية في الجراج , ايه الملل دا  ؟  لو تم تخييرك بين هاتين السيارتين فأيهما تفضل :
Mercedes SL
تم عرضها فى احد معارض السيارات في المانيا كأول سيارة في العالم لا يمكن لأحد شراؤها أو قيادتها !!!
السيارة Mercedes SL مرصعة من الخارج بالكامل بالماس ويكسو كراسيها فرو طبيعي.. وقد أكد صاحب المعرض أن فكرة تصنيع هذه السيارة التي قاربت تكلفتها المليوني يورو " حوالي 1.4 مليون جنيه إسترليني مش مصري " جاءت في إطار حملة للدعاية للمعرض. وإنها كانت بالفعل فكرة ناجحة للغاية وأن المعرض شهد إقبالا غير مسبوق. فمئات الأشخاص جاءوا ليروا أغلي سيارة في العالم.
حاول تسوقها فى مصر وهتشوف اللى هيجرالك  .
____________
Bugatti Veyronسوبر سبورت
" سيارة العقد " بوجاتي فايرون
النموذج آلأخير- بوجاتي فايرون 16.4 سوبر سبورت- يقارب سعرها 2.3 مليون دولار ، وإذا كان هذا الرقم يقترب من السعر النهائي ، ستكون أغلى سيارة في العالم.
سوبر سبورت- والتي كشف النقاب عنها في بيبل بيتش كونكور ديلجنس في ولاية فلوريدة الأميركية في أغسطس 2010- ليست مجرد سيارة فاخرة نموذجية. لها محرك W16 سريع ومتين مع أربعة توربينيات شحن يولد 1200 حصان ، جنبا إلى جنب مع ديناميكة هوائية متقدمة أكثر من بوجاتي الأصلية ، تتيح لها الوصول إلى سرعة قصوى تبلغ 268 ميلا (431 كلم) في الساعة. وهذا ما يجعل سوبر سبورت أسرع سيارة إنتاج في العالم .
لما تيجي تدور المحرك ما تنساش انك فى مصر , الزحمة والطريق يخلوا من البوجاتي كوم صفيح مرمي على جانب الطريق .
جميع الحقوق محفوظة © 2013 موسوعه غرائب وعجائب
تصميم : ضا