الصور.. أغرب المخلوقات البحرية والمتوحشة فى آن واحد

للبحر أسرار يحاول الكثير من علماء الأحياء البحرية اكتشافها، حيث توجد كثير من الكائنات والمخلوقات الغريبة التى تسكن البحار والمحيطات خاصة المخلوقات التى تعيش فى عمق القطب الشمالى قبالة الساحل الغربى لروسيا.

وبالرغم من توحش بعض المخلوقات إلا أن ذلك التوحش لم يمنع جمالها التى خلقها الله عليه والتى دفعت بأحد المصورين يدعى الكسندر سيمنوف إلى تحد عظيم لاكتشاف هذه الأسرار وللوصول إلى ماهية مثل هذه المخلوقات المتوحشة والجميلة فى نفس الوقت والتى تمتاز بألوانها الزاهية والطبيعية الفاتنة إلا أنها قد تكون متوحشة وتتغذى على مخلوقات بحرية غيرها وهذه الصور التى التقطها سيمنوف وفقا لما نشره موقع الديلى أمس.





سيارة مصنعة من الذهب والفضة

حولت سيارة تاتا نانو بين يوم وليلة من أحد أرخص السيارات إلى أغلى سيارة فى العالم بعد أن أعلنت شركة تات لتصنيع السيارات عن تحويل أحدى سيارتهم من موديل نانو إلى سيارة ذهبية وإضافة الفضة لها وترصيعها بالأحجار الكريمة.

وتم تزيين السيارة الهندية الصنع بـ 80 كيلو من الذهب عيار 22 , و 15 كيلو جرام من الفضة , إضافة إلى 10 ألاف قطعة من المعادن والأحجار الكريمة بما فى ذالك الماس والياقوت وفقا لما ذكره موقع إكسترا فاجانزى المتخصص فى متابعة المنتجات الفاخرة.

أزيح الستار عن السيارة - التى كانت تسعر من قبل ب 3000 دولار فقط وأصبحت الآن غير قابلة للتسعير فالذهب وحدة تكلف 4.68 مليون دولا - فى معرض تاتا فى مومباى من قبل راتان تات رئيس مجموعة تاتا.

ولن تقوم الشركة بعرض سيارتها للبيع فى الوقت الحاضر ، فالسيارة أصبحت جزء من الدعاية للشركة.
















__________________
عمر تركى غير متواجد حالياً أضافة تقييم إلى عمر تركى تقرير بمشاركة سيئة   رد مع اقتباس
جميع الحقوق محفوظة © 2013 موسوعه غرائب وعجائب
تصميم : ضا